كلاسيكو الأرض| الريال يفاجئ جماهيره بمصير بنزيما قبل لقاء برشلونة

تاريخ النشر: 18/03/2022
622
منذ سنتين
كلاسيكو الأرض| الريال يفاجئ جماهيره بمصير بنزيما قبل لقاء برشلونة

أوضحت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، مصير النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد من المشاركة في مباراة كلاسيكو الأرض، أمام برشلونة، الغريم التقليدي للميرنجي، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وأكدت التقارير الصحفية أن بنزيما، لم يتدرب بشكل جماعي مع زملائه في ريال مدريد خلال تدريبات اليوم الجمعة.

وقالت صحيفة "ماركا"، إن بنزيما قام بالتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية بشكل منفرد، وإن إمكانية مشاركة النادي الملكي في المباراة لا تتجاوز نسبة الـ 40 بالمئة، كما يرى الجهاز الطبي والفني للنادي الملكي.

وكشفت الصحيفة أن النادي الملكي لا يتعجل عودة بنزيما بأي شكل من الأشكال، حتى لو كان على حساب مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة.

وسيحاول الميرنجي أن يكون هدّاف الفريق هذا الموسم جاهزًا لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الأهم من الكلاسيكو في بطولة الدوري شبه المحسوم.

تفاصيل إصابة بنزيما مع ريال مدريد

تعرض كريم بنزيما للإصابة في مواجهة ناديه ريال مدريد ضد ريال مايوركا في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 66 نقطة وبفارق 15 نقطة عن برشلونة  صاحب المركز الثالث.

وأوقعت قرعة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد ضد تشيلسي الإنجليزي، للمرة الثانية على التوالي، كما حدث في الموسم الماضي، واستطاع البلوز أن يتفوق على الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع لقائي الفريقين ذهابًا وإيابًا.

اقرأ أيضا

يونايتد ضحية جوارديولا المفضلة ومحرز ينهي عقدة الشياطين الحمر

جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سبورتنج بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن